الأحد، 26 مايو 2013

احصل على الوصول الفوري إلى أكثر من 16،000 النجارة الخطط والمشاريع! "



ان كنت تقرأ هذه الرسالة ثم فمن المرجح أن يكون لديك شغف. للمعرفة اكتر.
بالنسبة للجزء الاكبر كنت قد أنفقت مئات من الدولارات أو أكثر على مشاريع النجارة. وسوف يستغرق وقتا أطول بكثير مما كنت اعتقد أو قد استقالوا لأنك حصلت على القياسات الخاصة بك على خطأ كل ما عليك!
وأنا أفهم ألمك ! وإذا قلت لك أنه يمكنك القيام بهذه المهمة أرخص وأسرع ودون الصداع باستخدام خططي النجارة ..
وهنا مشكلة كبيرة: معظم الخطط، والمجلات النجارة هي القمامة كاملة
لماذا؟ أنها تخطي العديد من أجزاء هامة، الرسوم البيانية تلك هي مربكة، غير واضح، أو حتى خاطئة وأنها كثيرا ما تخطي أجزاء رئيسية. لا عجب النجارة ويبدو من الصعب جدا!
الحقيقة هي، لقد قضيت نصف طن من الوقت في البحث على الانترنت وقراءة المجلات. معظم من 'م غادر لتوه لي مع أكثر القضايا من الإجابات.
أسرع وسيلة وأسهل للالنجارة!
حسنا، لحسن الحظ بالنسبة لك، ومشاكل أطروحة أصبح نعمة مقنعة لأن لدي أمضى السنوات الأخيرة (2) إلى وضع مجموعة شاملة مع النجارة واضحة ومفصلة، ونظام خطوة بخطوة وهذا لا يترك أي شيء للخيال
تعرف على المزيد من هنـــــــــــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق