الثلاثاء، 28 مايو 2013

تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مع الصواريخ الفرنسية


مرحبا، 
اسمي نهر ماري كلير. مرحبا بكم في الصواريخ الفرنسية - مكانك لتعلم الفرنسية على الانترنت.
أنا من فرساي بالقرب من باريس، والفرنسية هي اللغة الأولى بلدي. جنبا إلى جنب مع لغتي الإنجليزية زميل الناطقة، بول، سأكون الانضمام لكم على مغامرتك الفرنسية صاروخ!
لقد سافر أنحاء العالم، ووجدت أن لغات اجنبية هي طريقة رائعة للقاء الناس واكتشاف مختلف الثقافات. أريد حقا أن يصبح لديك تجربة تعلم اللغة الإنجليزية مجزية وممتعة!
يتحدث اللغة الإنجليزية هي وسيلة رائعة لتحسين حياتك، وانها لم يفت الاوان بعد للتعلم. سواء كنت؛
السفر إلى بلد الناطقة بالفرنسية 
لديك عائلة الناطقة بالفرنسية والأصدقاء والزملاء 
تتمتع تعلم شيء جديد 
أو كنت حريصة على تحديث الذاكرة الخاصة بك من هذه اللغة الجميلة ... 
.. أنت في المكان الصحيح! 
أنا أعرف من التجربة الشخصية التي تعلم لغة جديدة يمكن أن يكون وحيدا، محبطة، ومجرد الثابت. الغرض فإنه ليس من الضروري أن يكون بهذه الطريقة!
بلدي صاروخ بالطبع بريميوم الفرنسية هو ما ينبغي أن يكون تعلم اللغة - ممتعة وسهلة لمتابعة، مع كل ما تحتاجه لتصبح اللغة الفرنسية واثقة.
إذا كنت قد حاولت لتعلم اللغة الفرنسية من قبل، وأنه لم يعمل للكم، انها ليست غلطتك. إذا كان سباقات الفرنسية ليست مصممة بحيث يمكنك معرفة طريقك، سيكون يكون سوى مضيعة للوقت والمال.
وهنا يأتي دور الفريق في لغات الصواريخ فيها. مع أكثر من 1 مليون مستخدم، لقد قضيت سنوات صقل هذا النظام تعلم اللغة الحائز على جائزة لتجعل من السهل بالنسبة لك لتعلم اللغة الفرنسية على الشروط الخاصة بك، في الوقت الخاص بك - وتعلم ذلك بسرعة.
وانها وظيفتي لجعل صاروخ آمنة الفرنسية هي الأكثر شمولا، ما يصل إلى تاريخ وتعلم سباق الفرنسية فعالية في السوق.
ذلك على قراءة لمعرفة كيف يمكنك أن تصبح متحدث الفرنسية واثق في مساحة قصيرة من الوقت بشكل مثير للدهشة. سوف يفاجأ في كم هو سهل!
ماري كلير ريفيير 
صاروخ بريميوم الفرنسية
للمزيد من المعلومات من هنــــــــــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق