الخميس، 30 مايو 2013

للحصول على المال عبر الأنترنت

مرحبا، أنا غاري ميتشل. هذه هي قصتي ... 
كل يوم عندما أستيقظ أنا جعل الإفطار لابنتي وتدفع لها إلى المدرسة. وعادة ما يعمل بها وتشغيل بعض المهمات قبل أن يتوجه إلى المنزل للحصول على "العمل".
انه من الصعب حتى أن نسميها "العمل" رغم ذلك، لأن كل ما أفعله هو إعطاء رأيي على المنتجات والمواقع على شبكة الإنترنت وأنا يتقاضون رواتبهم نقدا! تحتاج الشركات آرائنا لجعل منتجاتها أفضل حتى يتمكنوا من تقديم المزيد من المال، وسوف تدفع بشكل جيد للغاية!
أفضل جزء هو أن أي شخص يمكن أن تتخذ الاستطلاعات مدفوعة الثمن. لا يهم إذا كنت صغارا أو كبارا، رجلا كان أو امرأة، أو ما اللغة التي يتكلم! سوف تحصل على رواتبها لرأيك!
من الصعب أن أصدق كيف كبيرة حياتي الآن لأنه لم يكن دائما مثل هذا ... 
وقبل بضع سنوات، كنت بكثافة في الديون ... 
منذ أربع سنوات وأنا فقدت وظيفتي في مصنع لتصنيع إنتاج ألعاب شعبية للأطفال. ربما يمكنك تخمين ما حدث لأنه حدث ويحدث في جميع أنحاء العالم، وشركتي "تحرك" كل الإنتاج إلى الصين وقال لي بأني مطرود.
ما حدث بعد الحصول على النار كان عاما من الكفاح لرعاية عائلتي والكثير من الليالي بلا نوم مثيرة للقلق حول ما كنت تنوي القيام به. اضطررت للبدء في استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بي والحصول على قروض من الأسرة فقط لوضع الطعام على الطاولة لطفلي.
كان لي فواتير بطاقات الائتمان، وقروض الطلاب ... وابنة شابة إلى دعم! 
كانت الحياة صعبة ... تربية ابنته الصغيرة لوحدي يعني كان علي أن أكون موجودا عندما حصلت على المنزل من المدرسة ولكن وجود سقف فوق رؤوسنا وتكون قادرة على شراء الملابس وإطعامها كان رأس أولوياتي.
قضيت شهرا في البحث عن عمل آخر، ولكن يبدو أن كل وظيفة تقدمت بطلب لكان فقط على استعداد لدفع الحد الأدنى للأجور مع عدم وجود فوائد. كنت حزينا ومكتئبا وانه لا يعرف ما كنت تنوي القيام به عند واحد من أصدقائي مدى الحياة دعاني إلى بيته لشواء.
تغير كل شيء عندما أظهر لي صديق شيكا التي تلقوها لاتخاذ المسح. 
كنت في حالة صدمة عندما أظهر لي صديقي شيك 300 دولار كان قد تلقاها. ما قال لي غيرت حياتي إلى الأبد المقبل. "الشركات سوف تدفع لي المال لرأيي؟؟؟" لم أستطع أن أصدق ما كان يقول لي.
لماذا لم سمعت هذا من قبل؟؟ عندما قال لي الشركات تنفق المليارات سنويا القيام بأبحاث السوق، حصلت متحمس حقا وبدأ يسأله أسئلة أكثر وأكثر. علمني كل شيء كان يعرف وأنا وقعت للبدء في اتخاذ الدراسات الاستقصائية في نفس اليوم.
قبل كنت أعرف ذلك، وأنا كان الحصول على 5-10 دعوات الاستطلاع في اليوم! 
كان الآن أنا واحد الحصول على الشيكات لمئات من الدولارات أرسلت لي كل أسبوع! 
نبدأ الآن! تبدأ اليوم! 
لقد تم اتخاذ الاستطلاعات مدفوعة الثمن لسنوات حتى الآن، وأنا أعرف أفضل الطرق لبدء صنع المال على الفور حتى لو كان لديك أبدا اتخذت دفعت مسح من قبل. وسوف يأخذك من جهة، وتظهر لك كل ما عليك القيام به لتبدأ، والحصول على رواتبهم اليوم!
سأريكم الأماكن مع مئات من الدراسات الاستقصائية المتاحة اليوم التي يمكنك اتخاذها على الفور!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق