الثلاثاء، 28 مايو 2013


مرحبا، اسمي موريسيو Evlampieff. مرحبا بكم في صاروخ الأسبانية - مكانك لتعلم الاسبانية على الانترنت.
أنا من البلد الجميل من شيلي، والاسبانية هي اللغة الأولى بلدي. جنبا إلى جنب مع بلدي Inglés للزميل الناطقة، ايمي، سأكون الانضمام كنت على المغامرة الأسبانية صاروخ!
لقد سافر أنحاء العالم، ولقد وجدت أن اللغات هي وسيلة رائعة للقاء الناس واكتشاف مختلف الثقافات. أريد حقا أن يصبح لديك تجربة تعلم اللغة الإنجليزية مجزية وممتعة!
الناطقة باللغة الإسبانية هو وسيلة رائعة لتحسين حياتك، وانها لم يفت الاوان بعد للتعلم. سواء كنت؛
السفر إلى بلد الناطقة باللغة الإسبانية 
لديك عائلة الناطقة بالإسبانية، الأصدقاء والزملاء 
تتمتع تعلم شيء جديد 
أو كنت حريصة على تحديث الذاكرة الخاصة بك من هذه اللغة الجميلة ... 
.. أنت في المكان الصحيح! 
أنا أعرف من التجربة أن الموظفين تعلم لغة جديدة يمكن أن يكون وحيدا، محبطة، ومجرد الثابت. ولكنه لا يجب أن تكون بهذه الطريقة!
قسط تعليمي صاروخ اللغة الإسبانية بالطبع هو ما ينبغي أن يكون - متعة وسهلة لمتابعة، مع كل ما تحتاجه لتصبح اللغة الاسبانية واثقة.
إذا كنت قد حاولت لتعلم اللغة الاسبانية من قبل وأنه لم يعمل للكم، انها ليست غلطتك. إذا لم يتم تصميم دورة الأسبانية بحيث يمكنك معرفة طريقك، سيكون يكون سوى مضيعة للوقت والمال.
وهنا يأتي دور الفريق في لغات الصواريخ فيها. مع أكثر من 1،000،000 المستخدمين، لقد قضيت سنوات صقل هذا النظام تعلم اللغة الحائز على جائزة لتجعل من السهل بالنسبة لك لتعلم اللغة الاسبانية على الشروط الخاصة بك، في الوقت الخاص بك - وتعلم ذلك بسرعة.
وانها وظيفتي للتأكد من صاروخ الاسبانية هو الأكثر شمولا، وتصل إلى التاريخ، وتعلم الأسبانية بالطبع فعالية في السوق.
ذلك على قراءة لمعرفة كيف يمكنك أن تصبح متحدث الاسبانية واثق في مساحة قصيرة من الوقت بشكل مثير للدهشة. سوف يفاجأ في كم هو سهل!
موريسيو Evlampieff 

صاروخ بريميوم الإسبانية

لكي تعرف أكتر من هنـــــــــــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق